رياضة

مباريات الدوري الألماني اليوم للجولة ال 10

 

لكل عشاق كرة القدم و بالتحديد الكرة الألمانية تشهد الملاعب الالمانية اليوم السبت، الموافق 30 – 10 – 2021، 6 مباريات في الدوري الألماني ضمن منافسات الجولة ال 10 ، والذي يتصدره الفريق البافاري بايرن ميونيخ برصيد 22 نقطة، وفي المركز الثاني بروسيا دورتموند برصيد 21 نقطة، وفس المركز الثالث فرايبورج برصيد 19 نقطة، وفي المركز الرابع فريق باير ليفركوزن برصيد 17 نقطة.

أرمينيا بيليفلد يلتقي ماينز

الساعة 3.30 عصرا بتوقيت القاهرة

يحتل فريق أرمينيا بيليفيد المركز ال 17 برصيد 5 نقاط من خوض 9 مباريات بواقع التعادل في 5 لقاءات و تلقى الهزيمة 4 مرات، ولم يحقق فريق أرمينيا بيليفيد أي فوز بالبوندزليجا إلى الأن.

بينما فريق ماينز يخوض اللقاء أكثر هدوءا لوجوده في المنطقة الأمنه، حيث أن فريق ماينز يقع في المركز 8 برصيد 13 نقطة من 9 مباريات ،حقق الفوز 4 مرات و تعادل مرة وحيده و خسر 4 مباريات.

فرايبورج أمام جرويتر فورت

الساعة 3.30 عصرا بتوقيت القاهرة.

يسعى فريق فرايبورج إستغلال لقائه السهل أمام جرويتر فورت لصدارة ترتيب الدوري الألماني ولو بشكل مؤقت.
يحتل فريق فرايبورج المركز ال 3 برصيد 19 نقطة من 9 مباريات لم يخسر خلال مواجهاته ولا مباراة حتى الآن، بواقع الفوز في 5 لقاءات و التعادل 4 مرات.

فيما يأتي فريق جروتر فورت بأخر الجدول في المركز ال 18 برصيد نقطة واحدة بعد أن تعادل مرة و تلقى الهزيمة 8 مرات.

يونيون برلين ضد بايرن ميونخ

الساعة 3.30 عصرا بتوقيت القاهرة

مواجهة ليست بالسهلة على فريق يونيون برلين، إلا إن الفريق يعلم أهمية ثلاث نقاط المباراة لكي يحجز له مقعد في المربع الذهبي بالدوري الألماني.
يخوض فريق يونيون برلين و هو بالمركز ال 5 برصيد 16 نقطة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بأربع مواجهات و تعادل في مثلهم و تلقى الهزيمة مرة واحدة.

على الجانب الأخر العملاق البافاري فريق بايرن ميونخ والذي يريد مصالحة جماهيره بعد خسارته الأخيرة بكأس ألمانيا.
يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 22 نقطة من خوض 9 مباريات تمكن العملاق البافاري من الفوز في 7 مباريات و تعادل في واحدة و خسر واحدة.

باير ليفركوزن ضد فولفسبورج

الساعة 3.30 عصرا بتوقيت القاهرة

لقاء هام لكلا الفريقين، فريق ليفركوزن و الذي يسعى للتقدم أكثر بجدول الترتيب ليكون من أول ثلاث فرق، فريق باير ليفركوزن حاليا يحتل المركز ال 4 برصيد 17 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات و التعادل مبارتين و الهزيمة مبارتين أيضاً.

بينما فريق فولفسبورج الأبعد في الترتيب فهو يأتي بالمركز ال 10 برصيد 13 نقطة بعد خوض 9 مباريات فاز في 4 و تعادل في مباراة واحدة و تلقى الخسارة في 4 مواجهات.

بوروسيا دورتموند ضد كولن

الساعة 3.30 عصرا بتوقيت القاهرة

فريق بوروسيا دورتموند والذي ينافس بشده على لقب البوندسليجا هذا الموسم لن يتخلى عن ثلاث نقاط المباراة اليوم، لمواصلة التقدم و عدم الأبتعاد عن بايرن ميونخ المتصدر حاليا.
يحتل فريق الأصفر و الأسود المركز الثاني برصيد 21 نقطة ، بوروسيا دورتموند الفريق الذي لم يعرف التعادل إلى الأن فقد حقق الفوز في 7 مباريات و خسر في مواجهتين.

على الجانب الأخر الفريق الطامع في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، فريق كولن صاحب المركز ال 9 برصيد 13 نقطة من خوض 9 مباريات فاز في 3 لقاءات و تعادل في 4 مباريات و نال الهزيمة مرتين.

أينتراخت فرانكفورت ضد لابيزيغ

الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة

أينتراخت فرانكفورت يأمل لتحسين وضعه بجدول الترتيب و محاولة التقدم للبعد قدر الإمكان عن المراكز المتأخرة بالجدول، فريق أينتراخت فرانكفورت يحتل المركز ال 15 برصيد 8 نقاط فقط من فوز وحيد و التعادل في 5 مباريات و الخسارة في 3 مواجهات.

على الجانب الأخر فريق لابيزيغ الأفضل حالا من منافسه اليوم ، حيث أنه يأتي بالمركز ال 6 برصيد 14 نقطة من الفوز في 4 مباريات و التعادل في 2 مباراة و الهزيمة 3 لقاءات.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة