رياضة

بايرن ميونخ يسقط بخماسية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

 

تغلب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على نظيره البايرن بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على استاد بروسيا بارك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا 2021/2022.

وكانت البداية ساخنة من قبل فريق بوروسيا حينما افتتح اللقاء في اللحظات الأولى من انطلاق صافرة الحكم وسجل اللاعب كواديو كوني الهدف الأول في شباك البايرن بعد تمريرة رائعة من اللاعب إيمبولو في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

ولم يمضي سوى عدة دقائق وسجل اللاعب رامي بن سبعيني المدافع الجزائري الهدف الثاني في شباك نظيره البايرن من تمريرة اللاعب جوناس في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، و لحقه بهدف ثالث في الدقيقة 21 من عمر اللقاء في الشوط الأول من ضربة جزاء لصالح فريقه.

لينتهي الشوط الأول بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية مقابل لاشيء ليعود لنا الشوط الثاني بنفس حماس اللاعبين فلم يتيحون الفرصة للبايرن فقد اكتسحوا المباراة منذ البداية.

حيث شهدنا شوط ممتع افتتحه اللاعب إيمبولو حينما سجل الهدف الرابع لصالح فريقه في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة من اللاعب نيكو إيلفيدي ولم يمض إلا القليل وسجل إيمبولو الهدف الخامس في شباك البايرن في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

في ظل فشل البايرن اليوم في تسجيل أي هدف فلم يتيح لاعبو بوروسيا مونشنغلادباخ الفرصة لهم لينتهي اللقاء بهزيمة فاضحه للبايرن بخماسية نظيفة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة