رياضة

بيراميدز يثير الجدل عقب رفضه إذاعة مبارياته في الدوري الممتاز

 

أصدر نادي بيراميدز اليوم قرار هام بشأن بث مباريات الفريق في مسابقة الدوري المصري، وجاء القرار بسبب عدم الحصول علي المستحقات المتأخرة من الشركة الراعية وبناء على ذلك غضب رئيس نادي بيراميدز سالم الشامسي.

وتؤكد إدارة النادي بتعليق قراره السابق بمنع إذاعة المباريات الخاصة بالفريق، والذي يبدأ مشوارها اليوم في مباراة ساخنة تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره نصر المقاصة ومن المقرر أن يقام اللقاء من استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.

وبناء على القرار الذي ننظر به سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز بتاريخ 22 أكتوبر 2021 ، وجه الخطاب إلى شركة بريزنتيشن سبورتس صاحبة حقوق بث المباريات فكان الخطاب يحمل في طياته خبر بشأن منع إذاعة المباريات الخاصة بالفريق في ظل عدم وفاء الشركة بالمستحقات والتزاماتها المالية التي وصلت إلي قيمة 21 مليونا و 900 ألف جنيه مستحقة لصالح الفريق.

وبفضل جهود مشكورة من جانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وبعد تواصله مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي متواصلة إلى كلا، بأن يتم تسوية تلك المبالغ المتأخرة قبل موعد 17 نوفمبر المقبل.

فقرر النادي تعليق القرار لحين الانتهاء من التاريخ المحدد وفقا لشروط ومنها ؛-

أن يكون البث الفضائي لمباريات الخاصة بالفريق التي تقام علي ملعب الدفاع الجوي قاصرا على البث الفضائي والأرضي.

وأن يحتفظ الفريق بكافة حقوقه في بث المباريات ديجيتال عبر منصاتها الرقمية المختلفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة