رياضة

كأس العالم قطر 2022 .. آخر أخبار المونديال

تشهد الساحة الكروية الأيام القليلة المقبلة حدث عالمي ينتظره ملايين الجماهير حول العالم، وهو كأس العالم لكرة القدم والذي سيقام في قطر الدوحة.

وإليكم آخر أخبار المونديال

إصابة مهاجم منتخب أستراليا ” مارتن بويل” على مستوى الركبة ، هذه الإصابة من الممكن أن تمنع مشاركة اللاعب في أول مواجهات المنتخب الأسترالي أمام أبطال العالم منتخب فرنسا ، هذا بالإضافة إلى غيابه عن مواجهة منتخب تونس.

ولهذا فقد وجه مدرب منتخب أستراليا “جراهام أرنولد” الدعوة لمهاجم نادي ميلبورن سيتي ” مارك تيليو” صاحب ال 21 عام ، وذلك كأجراء إستباقي ، وفي إنتظار معرفة مدى تطور حالة مارتن بويل بعد إصابته.

🔴️ آخر أخبار منتخب فرنسا 🇫🇷

_ قرر مدرب منتخب فرنسا “ديديه ديشامب” ، أستدعاء مهاجم فريق انتراخت فرانكفورت الألماني ” راندال كولومواني ” للإنضمام إلى معسكر الديوك الفرنسية للمشاركة في مونديال قطر ، وذلك لتعويض غياب مهاجم لايبزيج الألماني “كريستوفر نكونكو” ، والذي تعرض للإصابة أمس الثلاثاء في التدريبات ، وقد أثبتت الفحوصات الطبية ،أن إصابة اللاعب ستمنعه من المشاركة في كأس العالم.

🔴️ آخر أخبار منتخب السنغال 🇸🇳

_ ” لا فائدة من أخفاء الحقيقة ، علينا أن نقول للسنغالين كل الحقيقة ، ساديو ماني نجم منتخب السنغال ، تعرض للإصابة وعلينا أن نخوض المباريات الأولى في كأس العالم من دونه ، وعلينا تحقيق الإنتصار في مقابلاتنا دون ساديو ماني.”

إقرأ أيضا:المنتخبات بكامل نجومها.. تعرف على جميع قوائم المنتخبات في كاس العالم قطر 2022

جاءت هذه الكلمات على لسان نائب رئيس الإتحاد السنغالي لكرة القدم” عبدولاي سو ” من خلال تصريح إعلامي له ، ليكشف حقيقة مشاركة النجم ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ مع أسود التيرانجا في كأس العالم 2022.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة