رياضة

يوسف عصام يكتب / ماذا أريد

ماذا أريد ؟ ماذا أفعل ؟ متى أفعل هذا ؟ أسئلة كثيرة تتراود في أذهاننا جميعاً ولكن المغزى من هذه الأسئلة هي إجابة واحدة مفيدة، إجابة تلخص جميع الأسئلة في كلمة واحدة، في العموم تأتي هذا الأسئلة بكثرة للأشخاص المشتتين أو المحبطين أو اليائسين من شئ معين، ولكن هناك شئ وحيد إذا وجد، تجد فيه إجابة لجميع هذه الأسئلة، ولكن دعوني أوضح أمر معين، عمرك سألت نفسك أنا هنا ليه؟ أو أنا دوري إيل هنا ؟ أو أنا اتخلقت ليه أصلا ؟ يعتبر تاني سبب لوجودك في هذه الحياة هو التعمير و تقديم أفضل ما عندك لخدمة الناس أو لخدمة نفسك بدون أن تكون سبباً في أذية شخص أو أذية نفسك..

والخلاصة من هذا الكلام هو أن تجد عملا نافعا و تترك بصمة خاصة ليك في مجتمعك، ولكن لا تكن متشابهة في اختياراتك و حاول أن تطور ذهنك بأي شكل من الأشكال، سواء كان بالقراءة أو بممارسة عمل معين أو بالسفر أو ممارسة رياضة تفضلها فأيا كانت الطرق السابقة تستطيع أن تكتسب منها مهارات تفيدك في تطوير ذاتك و ذهنك، فالثقافة لها أثر إيجابي على حياتك، وعندما تكمن الثقافة بداخلك تجد نفسك ملما بذاتك و بأمور حياتك و تبدأ في إختيار أهدافك بوضوح و بتمعن و يكون لديك القدرة في تحقيق هذه الآمال و الطموحات، فلا تترك نفسك خاليا من الأهداف و الآمال و الطموحات، بل إسعى وراء ذاتك و حلمك باجتهادك و بحرصك على أن تكون إنسان أفضل و بعد هذا سوف تكون مستعداً للإجابة على هذه الأسئلة السابقة ….

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة