رياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي الفريق الملكي الهولندي لكرة القدم لبحث سبل التعاون المشترك

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفريق الملكي الهولندي لكرة القدم والسفارة الهولندية بالقاهرة والاتحاد الهولندي لكرة القدم، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الوزارة والجانب الهولندي، بحضور لفيف من الفريق والسفارة الهولندية في القاهرة وقيادات الوزارة.

استعرض الوزير الأهداف التي تعمل الوزارة على تحقيقها من أجل السعي دائما على تحقيق استراتيجية مصر 2030 وبرنامج عمل الحكومة الذي يشمل العديد من الجوانب المهمة من بينها بناء الإنسان المصري.

كما استعرض الدكتور أشرف صبحي البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية وكيفية استغلال كافة البرامج للنشء والشباب وذوي القدرات والهمم وبخاصة في مجال التنمية الرياضية.

وتناول اللقاء أيضاً مناقشة كيفية التعاون المشترك فيما يخص مشروع ” الشراكة من أجل التنمية ” الذي ينفذه الفريق الملكي الهولندي على مستوي عدد من دول ورغبة التنفيذ في مصر ، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المشروعات التي من الممكن أن يتم تنفيذها مستقبلاً بين الجانبين.

وأكد الجانب الهولندي أن هذا التعاون يأتي في إطار الإنجازات التى حققتها مصر على مستوى استضافة البطولات الكبرى والعالمية في ظل الغاء وتأجيل كافة البطولات العالمية بسبب جائحة كورونا لتعيد مصر رسم الخريطة الرياضية العالمية وقدرتها الفائقة في مختلف المجالات وبخاصة المجال الرياضي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة