رياضة

هل يستمر النادي الأهلي في خسارة أهم لاعبيه وأوراقه الرابحة ؟!

لا يزال موقف تواجد محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي داخل القلعة الحمراء الموسم القادم نقطة مبهمة وعلامة إستفهام كبيرة لم يتم توضيحها من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي حتى الآن.

حيث أعلن مصدر مقرب من اللاعب خبر صادم للجماهير الحمراء العاشقة للاعب محمود كهربا بأنه سوف يطالب إدارة النادي بفسخ التعاقد والرحيل عن القلعة الحمراء خاصة في ظل رفض النادي للمساهمة مع اللاعب في دفع الغرامة المالية الموقعه عليه لناديه السابق الزمالك.

المصري البورسعيدي تقدم بعرض لضم كهربا:

حيث أن اللاعب لديه عرض من نادي المصري البورسعيدي ويسعى كامل أبو علي رجل الأعمال المعروف والمسئول الأول عن النادي المصري لضم كهربا لفريق كرة القدم بالنادي الموسم المقبل.

حيث تحدث أبو علي مع كهربا من أجل الحصول على توقيعه للنادي المصري البورسعيدي في حال فسخ التعاقد بينه وبين المارد الأحمر وأنه سوف يقوم بتسديد الغرامة المالية الموقعة على كهربا مقابل ضمه من الأهلي بشكل نهائي ليبقى من أبرز مكاسب الفربق البورسعيدي.

وما زال اللاعب يدرس الموقف في الوقت الحالي وينتظر قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي سوف يحسم أمر بقاءه من عدمه مع بداية الموسم الجديد سواء بتسديد الغرامة وتسجيل قيد اللاعب في الموسم المقبل أو إنهاء الأمور بشكل حاد وفسخ التعاقد ويتوجه اللاعب لنادي أخر.

أقرأ أيضاً: صلاح يقود هجوم الليفر في مواجهة إيفرتون

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأندية التي ترغب في ضم اللاعب وتتحمل سداد الغرامة ليبقى اللاعب حر في الموسم الجديد ولكن لم يفصح عنها حتى الآن.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة