رياضة

هاري كين يخطف الثلاث نقاط لتوتنهام أمام وولفرهامبتون

استطاع فريق توتنهام هوتسبير الفوز على نظيره وولفرهامبتون بهدف دون رد، أحرزه مهاجم الفريق هاري كين، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب (توتنهام هوتسبير) ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

و بهذا الفوز رفع فريق توتنهام رصيده إلي النقطة 7، ليعتلي صدارة البريميرليج مؤقتاً، بينما توقف رصيد فريق وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز الـ 16 في جدول الترتيب.

وجاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 64، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى، نفذها الكوري سون إلي داخل منطقة الجزاء، ليقوم زميله إيفان بيريسيتش بلمس الكرة برأسه إلى الوراء، ليقابلها هاري كين مهاجم الفريق برأسية تسكن شباك الحارس خوسيه سا، لتعلن تقدم توتنهام بأول الأهداف.

المباراة القادمة للفريقين: 

يستعد فريق توتنهام هوتسبير بعد هذا الفوز لمواجهة خارج الديار، يوم الأحد المقبل أمام فريق نوتنجهام فورست، على ملعب (سيتي جراوند)، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً: هاري كين يقود هجوم توتنهام أمام وولفرهامبتون 

بينما ينتظر فريق وولفرهامبتون مواجهة على ملعبه (مولينيو) أمام فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل أيضاً، ضمن منافسات الجولة نفسها.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة