رياضة

هاتريك سون يقود توتنهام لفوز كبير على أستون فيلا برباعية نظيفة

عزز توتنهام موقعه في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن حقق فريق توتنهام فوز كبيراً على أستون فيلا برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022، وهي المواجهة التي استضافها ملعب فيلا بارك.

الشوط الأول وتألق لوريس

باغت الكوري الجنوبي المتألق سون يونج مين دفاعات أستون فيلا، واستطاع إحراز هدف مبكر لتوتنهام في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، جاء الهدف الرائع بصناعة هاري كين الذي سدد الكرة اصطدمت بمينجز مدافع أستون فيلا وترتد إلى سون الذي سدد في الشباك، لتستمر الثنائية الأكثر إحرازا للأهداف في الدوري الإنجليزي في رصيدهما من الأهداف.

بعد الهدف سيطر أستون فيلا أصحاب الملعب والجمهور على الملعب، وسط تراجع ملحوظ لتوتنهام للدفاع للحفاظ على هدف التقدم، واستطاع المتألق هوجو لوريس إنقاذ مرماه من 7 فرص تهديفية محققة خلال الشوط الأول، وكان له الأثر الأكبر في خروج توتنهام متقدما في الشوط الأول على أستون فيلا بهدف نظيف.

الشوط الثاني

تكرر نفس سيناريو الشوط الأول، بعدما تمكن السويدي ديان كولوسيفسكي من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، من صناعة المتخصص هاري كين.

أضاف سون الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 66، وكالعادة من صناعة هاري كين، واختتم أهداف المباراة سون هيونج مين في الدقيقة 71 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز توتنهام على أستون فيلا برباعية نظيفة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 57 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 36 في المركز 12.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة