رياضة

نجم الأهلي يدخل قائمة اهتمامات كايزر تشيفز

وضحت صحيفة «thesouthafrican» الجنوب إفريقية، أن بيرسي تاو المحترف في صفوف النادي الأهلي، دخل ضمن اهتمامات فريق كايزر تشيفز، الذي يرغب في التعاقد معه حال رحيله عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي 2022.

وأكدت الصحيفة أن كايزر تشيفز يستعد للتواصل مع وكيل أعمال بيرسي تاو

وأضافت أن إدارة كايزر تشيفز قد تبدأ اتصالاتها اليوم الثلاثاء مع وكيل أعمال بيرسي تاو، خلال الساعات المقبلة، تمهيداً لتقديم عرض رسمي لضمه من نادي القرن.

وكشفت الصحيفة عن أسباب رغبة كايزر تشيفز في ضم تاو والتي على رأسها: حرمان صن داونز من خدماته، فهو المنافس الرئيسي للفريق في الدوري المحلي.

وأكملت أن بيرسي تاو يتمتع بالإمكانيات العالية، التي أثبتها في عدة أندية، وستمنح فريق كايزر تشيفز المزيد من الحلول الهجومية، فهو أحد أكبر نجوم كرة القدم في جنوب إفريقيا.

وواصلت أنه حال اتخاذ بيرسي تاو قراراً بالعودة إلى بلاده، فأن فريقه السابق ماميلودي صن داونز سيكون خياره الأول على الأرجح.

وعرضت الصحيفة 5 أسباب ستمنع بيرسي تاو من الانتقال لصفوف كايزر تشيفز، حال تقديم عرض لضمه، جاءت على النحو التالي:

1- الانتماء: نشأ بيرسي تاو في أكاديمية نادي ماميلودي صن داونز، المنافس الأساسي لكايزر تشيفز، مما قد يبعد العرض عن حساباته.

2- النجاحات السابقة: يتمتع بيرسي تاو بمسيرة حافلة رفقة صن داونز، ولديه ارتباط عاطفي بالنادي الذي توج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

3- علاقته مع رولاني موكوينا: يتمتع المدير الفني لفريق صن داونز بعلاقة رائعة مع لاعبه السابق بيرسي تاو، حيث كان المدرب المساعد مع بيتسو موسيماني، خلال فترة تواجد لاعب الأهلي الحالي في صفوف ناديه السابق.

4- عرض تنافسي: يعتبر نادي صن داونز الأقوى في دوري جنوب إفريقيا، حيث توج باللقب خلال الموسم الماضي، وحال تقديم عرض فإن المدة قد تصل إلى 5 سنوات، مما سيؤمن مستقبل اللاعب صاحب الـ 28 عاماً.

إقرأ أيضا :شكري نجيب يقوم هجوم فاركو اليوم أمام المقاولون

5- دوري أبطال إفريقيا: فشل كايزر تشيفز في التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بينما ضمن الأهلي وصن داونز مشاركتهما في البطولة، وسيفضل اللاعب المشاركة في أكبر بطولات القارة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة