رياضة

ميكالي: هدفي الفوز.. ونحتاج لتكاتف جميع الأندية

تحدث روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي عن تعادل الفراعنة سلبيا مع بنين اليوم في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل وديا.

وقال ميكالي: “هذا أول تجمع للمنتخب الأولمبي وكنت أتمنى الفوز في المباراة حتى وإن كانت ودية فأنا دائما أحب الفوز”.

وأضاف: “كان هناك بعض الصعوبات التي وجدتها في المباراة على صعيد الأداء وفي فترة الإعداد كنا نركز على بعض النقاط المعينة، وظهر بعضها في المباراة مثل كيفية التصرف عند فقد الكرة”.

وتابع: “كان ينقصنا السرعة في تناقل الكرة بين اللاعبين، ولاحظت في بعض الأوقات كان تدوير الكرة بطيئا، وهذا بحاجة للتحسن وسنحت لنا بعض الفرص للتهديف اليوم ولكن لم نتمكن من ذلك. في المباراة القادمة نتمنى تحسن الأداء وسأحرص على تحسين بعض النقاط”.

وواصل حديثه: “نحن بحاجة لكل اللاعبين الذين ينتمون لهذا الجيل، وهذا يتوقف على عمل الأندية المشترك معنا ولدينا الأمل في الوصول إلى أولمبياد باريس 2024، وأعرف صعوبة ترك الأندية للاعبيها، ولكن في التوقيت الحالي نحن بحاجة لمساعدة جميع الأندية بلاعبيها المنتمين للمنتخب الأولمبي”.

واختتم حديثه: “اللاعبين الكبار في المنتخب الأول من الممكن أن يكون لهم أسلوبهم الخاص الذي لا يمكننا تطبيقه على المنتخب الأولمبي. نحن نصنع طريقة لعب تلائم مواهبنا ومميزات لاعبينا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة