رياضة

ميرهان حسين تشارك جمهورها بفيديو وهي تؤدي مناسك العمرة وتفجر مفاجأة

تفاعلت الفنانة ميرهان حسين مع جمهورها من خلال فيديو وهي تؤدي مناسك العمرة حيث نشرت ميرهان حسين الفيديو عبر حسابها على الإنستجرام وأغلقت خاصية التعليقات حتى تتجنب أي تعليقات سلبية قد تكتب لها.

وعلقت على الفيديو “جمعة مباركة عليكم يارب اكتبهالي تاني، أعوام عديدة وأزمنة مديدة واكتبها لكل من اشتاق إليها واكتبها لكل حبايبي ولكل اللي بيتمناها”.

وأضافت “وقبل ماتقولوا يا طاهرة يا شريفة أنا بقول أنا بشر والبشر خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون وربنا قال إلا من أتى الله بقلب سليم ربنا هو العالم بقلبي ونفسي وأعمالي ما ظهر منها وما بطن وهو اللي هيحاسبني اللهم تقبل مني”.

ونشرت من قبل ميرهان حسين صورتها من أمام الكعبة وكشفت عن ترددها قبل نشر هذه الصور بعدما تلقت الفنانة ميرهان حسين العديد من الانتقادات بعد نشرها فيديو لها أثناء تأديتها للعمرة وظهورها وهي تبكي في الحرم المكي.

و لكنها في النهاية نشرت الصور وكتبت “مع أن الصورة دي من أحب صوري لقلبي اترددت انزلها أولًا خفت أن دا يؤثر على ثواب حاجة بيني وبين رب العالمين، ثانيًا عارفة إن في ناس سطحية كتير بيكتبوا كومنتات كلها إيه يا طاهرة إيه يا ست الشيخة ويعملوا فيها إنهم مابيغلطوش أبدا وجايين يحكموا على ناس زيهم أحكام هبلة وخلاص و هما مايعرفوش اللي بينك وبين ربنا ولا عمرهم هايعرفوه”.

ومن جهة أخرى اعتذرت ميرهان حسين عن عدم المشاركة في مسلسل “ملف سري” لأن موعد تصوير المسلسل تزامن مع فترة العزل المنزلي لها أثناء إصابتها بكورونا، وكانت اعتذرت لنفس السبب عن المشاركة في مسرحية كازانوفا 2100 في موسم الرياض بعدما أجرت العديد من البروفات على إحدى المسارح في القاهرة قبل السفر إلى الرياض.

ويعد مسلسل “ملف سري” من بطولة كلا من هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العززي ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وكانت آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل “نقل عام” الذي يعرض على قناة ON في الوقت الحالي وهو من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وإخراج عادل أديب.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة