رياضة

موقعة كروية رائعة في الدوري السعودي حسمت في النهاية حبايب

 

افتتحت منافسات قوية في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، فمنذ قليل انتهى لقاء ساخن بين فريق ضمك ونظيره الفتح ضمن منافسات الجولة وحسم اللقاء في النهاية بتعادل الفريقين بنتيجة خمسة أهداف لمثلهما.

فجاءت المنافسة قوية وقوية منذ انطلاق صافرة الحكم من أرض الملعب لأن الفريقين كان هدفهم من البداية الفوز فقط، واشتعل اللقاء وفي النهاية حسم في اللحظات الأخيرة وانتهى بتعادل الفريقين.

وجاءت أهداف المباراة كالتالي؛-

بداية ساخنة من قبل فريق الفتح لاحقها فريق ضمك بروح منافسة قوية وسجل فريق الفتح الهدف الأول بعد مرور دقائق معدودة سجل اللاعب كريستيان كويفا الهدف الأول في شباك ضمك في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول وقد نجح في تسجيل الهدف من خلال التمريرة المساعدة من قبل اللاعب نواف بوشال.

لم يتمتع الفتح كثيرا بالهدف فقام سوداني لاعب خط الوسط في فريق ضمك بتسجيل هدفه الأول في شباك الفتح عند الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بفضل تمريرة عالية من اللاعب سيرجيو فيتور وعاد من جديد بعد مرور عدة دقائق معدودة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول في اللقاء.

فاستعاد الفتح قوته من جديد وسجل الهدف الثاني في شباك ضمك اللاعب علي الزقعان بفضل تمريرة من اللاعب سفيان بن دبكة في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

ولكن لم يقبل فريق ضمك بالتعادل وقام اللاعب فيليبي أوجوستو لاعب خط الوسط في فريق ضمك بتسجيل الهدف الثالث في شباك الفتح في الوقت البدل الضائع من عمر الشوط الأول 4+45.

واصل فريق ضمك تالقة في بداية الشوط الثاني وسجل اللاعب ميو تساكتاش الهدف الرابع في شباك الفتح بفضل تمريرة عالية من اللاعب عبد الإله البرية في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

حاول الفتح استعادة قوته مجددا ليسجل اللاعب إيفان سانتيني الهدف الثالث في شباك ضمك عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

ومن بعدها سجل اللاعب كريستيان كويفا الهدف الخامس في شباك ضمك في الدقيقة 75 من عمر اللقاء في الشوط الثاني.

ومن بعدها تمكن فراس البريكان هداف فريق الفتح من تسجيل الهدف الخامس في شباك ضمك بفضل تمريرة مساعدة من اللاعب باتنا في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني.

فبعد مرور دقائق معدودة تمكن اللاعب إيميليو زيلايا من تسجيل الهدف الخامس في شباك الفتح في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

لينتهي اللقاء بين فريقي الفتح وضمك بالتعادل خمسة أهداف لمثلهم ضمن بطولة الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وأصبح وضع الفريقين في جدول الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي كالتالي ؛-

فريق ضمك في المركز الأول برصيد 25 نقطة، بينما تواجد فريق الفتح في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة