فن

مها العلاوي تطرح أحدث أغانيها «اظبطلي نفسك» الأسبوع المقبل 

انتهت المطربة المغربية مها العلاوي من تسجيل أحدث أغانيها والتي تحمل إسم «اظبطلي نفسك »، باللهجة المصرية ومن المقرر أن يتم طرحها على جميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو خلال الأسبوع المقبل.

وتدور فكرة كليب « اضبطلي نفسك» حول رسالة تحذيرية للشباب، وذلك في إطار حماسي من قبل المرأة تجاه الرجل الذي يعد ويخلف وتتكرر أخطائه فيخرج من داخل المرأة ثورة، تحمل فيضان وبركان من الغضب اتجاهه لا يستطيع الرجل أن يقف أمامه وهذا في نمط كوميدي ولكنه نصيحة للرجال المهملين لزوجاتهم وغيرها.

وجدير بالذكر بأن كليب «اظبطلي نفسك» غناء المطربة المغربية مها العلاوي ومن كلمات منتصر الصالحي وألحان محمد البدر وتوزيع وميكس وماستر إسلام التركي وإنتاج عصام أحمد.

وفي سياق متصل كشفت مها العلاوي، بأنها تخوض حالياً تسجيل مجموعة من السناجل الغنائية في أحد الإستديوهات الموسيقية لطرح أحدث ألبوماتها مع نخبة من الشعراء والملحنين المصريين المعروفين وذلك قبل نهاية العام الجاري.

ومن جانبه، تستعد المطربة المغربية مها العلاوي، لإحياء عدة حفلات في أحد القرى الساحلية بمدينة العلمين بمشاركة نخبة من النجوم السوبر ستار متكتمه على تفاصيلها في الوقت الحالي وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويذكر أن المطربة المغربية مها العلاوي تتعاون مع متعهد الحفلات الشهير محمد البدر، لما له من باع كبير في جميع أنحاء الوطن العربي بالقدرة على الإنتشار السريع والهادف لدى النجوم الميجا ستار، فتسعى مها العلاوي بأن تستغل هذه الفرصة لدخول عالم الشهرة والنجومية من أوسع أبوابها.

إقرأ أيضاً: تعنت الزوجة قبل الأباء في حق رؤية الصغار وحجبهم عنه

وأختتم متعهد الحفلات محمد البدر بأن المطربة مها العلاوي مطربة تحمل صفات الموهبة الشاملة، فلها حس فني متميز مما دفعه بأن يراهن عليها في الفترة المقبلة، لتحجز مكاناً هاماً في الأجندة التاريخية لصفوف النجوم قريباً.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة