فن

“من سيكون الأقرب لتولي هذا المنصب؟” إجتماع طارئ داخل نقابة المهن الموسيقية اليوم

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل الاجتماع الطارئ، الذي من المقرر إقامته اليوم الأحد، لأعضاء المجلس لمناقشة الأوضاع الحالية بالنقابة، عقب الموافقة على استقالة الفنان هاني شاكر.

و أن الاجتماع الطارئ بالنقابة سيقام لأعضاء المجلس لمناقش قرار فتح باب الترشيح لمنصب نقيب الموسيقيين القادم، و أن الاجتماع يشمل مناقشة قرار آخر لفتح باب الترشح للانتخابات.

وعن رسالة اتحاد النقابات الفنية لنقابة المهن الموسيقية، عن فتح باب الترشح لمنصب النقيب، قال سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، “اتحاد النقابات الفنية أرسل رسالة ليس كما أشار بعض الأشخاص أنها رسالة شديدة اللهجة، ولكنها رسالة لطلب عقد اجتماع النقابة لتحديد موعد فتح باب الترشح للنقابة”.

* أعضاء مجلس النقابة يقررون بإجراء اجتماع طارئ 

وقرر أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، إجراء اجتماع طارئ لمناقشة الأوضاع الحالية بعد قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصب النقيب، و أن النقابة تستكمل أعمالها بشكل طبيعي لخدمة الأعضاء.

وانتشرت عدة أخبار تكشف على أن مجلس نقابة المهن الفنية يرغبون في تولي الفنان مصطفى كامل كنقيب للمهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر، وحتى الآن لم يتم التأكيد على تلك الأخبار والذي سوف نتأكد منه خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب إنتهاء الإجتماع.

وعلق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على قبول استقالته من اتحاد النقابات برئاسة المخرج عمر عبدالعزيز، خلال اجتماع طارئ للنقابات الفنية، الذي انعقدت الاثنين الماضي، قائلا: “كل الشكر لاتحاد النقابات الفنية ورئيس الاتحاد صديقي العزيز المخرج الكبير عمر عبدالعزيز وأعضاء مجلس النقابة المحترمين على قبول الاستقالة نزولا على رغبتي”.

إقرأ أيضا: “مع بداية عام هجري جديد نبدأ بداية جديدة في عالم الخير” فارس حميدة يبدع

وأضاف: “الموافقة على فتح باب الترشح لمقعد النقيب وكل التمنيات بالتوفيق والنجاح للنقيب الجديد”.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة