رياضة

منتخب مصر يواصل استعداداته لودية ليبيريا

واصل منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا تدريباته في المعسكر المقام حالياً مدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة ليبيريا الودية والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري بإستاد الإسكندرية.

أدى اللاعبون الذين خاضوا ودية النيجر أمس الجمعة والتي شهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة تدريبات بدنية خفيفة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات شهدت إجراء بعض الجمل التكتيكية واختتم مران اليوم بتقسيمة بين اللاعبين.

شهد المران حضور الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة والكابتن عامر حسين و اللواء حلمي مشهور و الكابتن محمد بركات أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة.

والجدير بالذكر أن قام لاعبي نادي الزمالك أحمد سيد زيزو وزميله محمود حمدي الونش بمغادرة معسكر الفراعنة أمس عقبة انتهاء المباراة، بناءً على موافقة روي فيتوريا المدير الفني، وانضم اللاعبين اليوم إلى فريقهم نادي الزمالك والذي يستعد لمواجهة إليكت التشادي غداً الأحد في إياب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا.

وذلك على أن يعود اللاعبان إلى معسكر المنتخب مرة أخرى بعد انتهاء مباراة الغد، من أجل اللحاق بمباراة يوم الثلاثاء المقبل أمام ليبيريا.

إقرأ أيضاً: زيزو والونش، على رأس قائمة الزمالك لمواجهة إليكت التشادي

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة