رياضة

معسكر مغلق غداً.. الإتحاد السكندري بتركيز عالي استعداداً لاستئناف بطولة الدوري

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري لكرة القدم بداية من غداً الأحد معسكره المغلق المقرر له بالقاهرة بعد أن وافق مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي وبناء على طلب وتعليمات المدير الفني الصربي زوران ميلونوفيتش من أجل مزيد من التركيز وزيادة الانسجام بين اللاعبين وذلك استعداداً لاستئناف بطولة الدوري العام الممتاز المصري.

حيث يستهل زعيم الثغر مبارياته بالجولة الخامسة أمام فريق غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الحالي على ملعب ستاد الإسكندرية.

ويتخلل معسكر الفريق المغلق بالقاهرة مباراتان وديتان وستكون مواعيدها كالتالي المباراة الأولى يوم الثلاثاء القادم أمام نادي الطيران بملعب الدفاع الجوي الفرعي.

والمباراة الثانية للفريق السكندري ستكون يوم الجمعة القادمة أمام فريق طلائع الجيش على نفس الملعب، على أن يختتم الفريق معسكره المغلق يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 على أن يعود الفريق للإسكندرية لاستكمال تدريباته واستعداداته لمباريات الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري يتصدر قمة الترتيب برصيد 9 نقاط بعد حقق الفوز في الثلاث جولات الأولى أمام أسوان والداخلية وطلائع الجيش، وهو نفس عدد نقاط النادي الأهلي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة