رياضة

مصطفى محمد على الرادار الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 

كشفت تقارير صحفية ، عن رغبة نادي نانت الفرنسي، في التعاقد مع اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “فوت ميركاتو” نقلاً عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي نانت الفرنسي سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، ولهذا فإن الفريق الفرنسي يتطلع لتعزيز خط هجومه عن طريق ضم مصطفى محمد.

و أشارت “فوت ميركاتو” ، إلى إن نادي نانت الفرنسي أرسل عرضاً أولياً إلى جالطة سراي، فيه رغبة الفريق الفرنسي في إستعارة مصطفى محمد لموسم واحد مع خيار شراء بقيمة 5 ملايين يورو.

وذكرت الصحيفة الفرنسية “فوت ميركاتو” ، إنه في حالة الأتفاق ، فسوف تكون هذه التجربة هي الأولى للمهاجم المصري البالغ من العمر 24 عاماً بعدما تم ربطه في فترة سابقة بناديي أولمبيك ليون وسانت إيتيان الفرنسيين .

جدير بالذكر أن مصطفى محمد إنضم إلى جالطة سراي التركي في فبراير 2021، قادماً من نادي الزمالك، في صفقة إعارة في بادئ الأمر ، لتتحول فيما بعد إلى إنتقال نهائي بعد تفعيل بند الشراء.

و قد خاض مصطفى محمد 57 مباراة رفقة جالطة سراي التركي في مختلف البطولات، سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة