اخبار

“مصر أفضل مكان للإيطاليين للاستمتاع” صحيفة إيطالية تشيد بجمال مصر

تعد مصر من أبرز الدول التي تمتلك مظاهر طبيعية خلابة يعشقها الكثير من الدول وخاصة بسبب أجوائها التي تختلف عن أجواء أوروبا لذلك السياح يستمتعون بها، وأشاد بذلك الكثير من الدول آخرهم إيطاليا.

حيث قالت صحيفة “ميلانو الإيطالية”: أن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للإيطاليين، كما أنها تعتبر من أفضل التجارب في الحياة للاستمتاع بكافة الأماكن في جميع المجالات الثقافية والبحرية والتاريخية والنيلية، فهي الرحلة الأكثر إثارة بالنسبة للعديد من الإيطاليين.

كما قدمت الصحيفة بعض النصائح حتى تصبح الرحلة إلى مصر أكثر استمتاعا، والتي منها أخذ الملابس الملائمة للمناخ في مصر، حيث توجد الشمس الساطعة في النهار، ولذلك فلابد من الملابس الخفيفة، ولكن في الليل تختلف درجات الحرارة لتصبح منخفضا إلى حد ما، فالمناخ في مصر معتدل بالفعل معظم العام.

وأكملت الصحيفة إن الحقيبة المثالية للسياح الإيطاليين لابد من أن تحتوى على ملابس خفيفة وأيضا بعض الملابس الثقيلة حيث المساء وفي الصباح الباكر.

ونشرت الصحيفة بعد الأشياء الهامة للسائحين الإيطاليين بأهمية شرب المياه أثناء رحلتهم للحفاظ على صحتهم خاصة أثناء النهار حيث تسطع الشمس، وأيضا القبعات التي تساعد على الحماية من الأشعة.

إقرأ أيضاً: “هيتنقل ولا لا” الوطنية للإعلام تحسم الجدل حول مبنى ماسبيرو

وأن في مصر يمكن للسياح شراء الهدايا التذكارية والتي تتميز بها عن غيرها من الهدايا من أي مكان أخر، فهناك أماكن جميلة يستطيع السائح الإيطالي شراء الهدايا منها مثل خان الخليلي فهو من أفضل الأسواق في القاهرة، و أن الأسعار في مصر منخفضة بشكل مناسب للسياح.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة