رياضة

مران الأهلي.. موسيماني يجتمع باللاعبين عقب الخسارة من صن داونز

قام لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة أمس أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بتدريبات استشفائية خلال تدريبات الفريق صباح اليوم، وذلك بعد أداءهم في مباراة أمس والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح الفريق ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى اللاعبون الذين لم يشاركوا بالمباراة تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف مدرب الأحمال بالنادي الأهلي كابيللو رانجوجا، ثم اجتمع موسيماني مع لاعبيه وطلب منهم غلق مباراة صن داونز والتركيز في القادم فقط.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق فاركو يوم الثلاثاء القادم ويسعى لانتصار جديد، بعد الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 4/0 وسجل الأهداف لويس ميكيسوني هدفين وحسين الشحات وزياد طارق.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الانتصار على فاركو ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة ويتصدر بيراميدز الترتيب مؤقتاً برصيد 23 نقطة لوجود مباراة مؤجلة للأهلي.

وينتظر الشياطين الحمر لقاء جديد هام يجمعه مع نظيره المريخ السوداني يوم السبت 5 مارس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات مؤجلات الجولة الأولى من دوري الأبطال.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة