سياسة

محكمة القضاء الإداري تستبعد سامح عاشور من إنتخابات نقابة المحامين والأخير يعلق

 

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم السبت الموافق 27 أغسطس الجاري، أستبعاد كلا من سامح عاشور ومنتصر الزيات ، من بمجلس الدولة، اليوم السبت الموافق 27 أغسطس الجاري، أستبعاد كلا من سامح عاشور ومنتصر الزيات ، من قوائم الكشوف النهائية لأنتخابات مجلس نقابة المحامين.

وعقب صدور الحكم اليوم ، علق سامح عاشور على هذا، حيث كتب سامح عاشور منذ قليل عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، قائلًا: “جاري الأطلاع على أسباب حكم الأستبعاد من الإنتخابات الصادر من محكمة القضاء الإداري لإتخاذ ما يلزم.. والله ولي التوفيق”.

*ما السبب وراء أستبعاد المحامي سامح عاشور من إنتخابات النقابة؟

إقرأ أيضا: “آه لو لعبت يا زهر” صابر الرباعي يتألق في حفلته الأخيرة بالأمس

أنتشرت عدة أقاويل صحفية حول هذا الموضوع ، تقول أن السبب وراء هذا هو أنه تم تقديم طعون ضد المحامي سامح عاشور نقيب المحامين السابق وعضو مجلس الشيوخ، وكان تقديم الطعون للجنة العليا للإنتخابات ضد سامح عاشور أعتراضًا على ترشحيه لعضوية منصب نقيب المحامين خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية، وكان سبب الطعون المقدمة ضد سامح عاشور بأنه لم يقدم ما يفيد بأستقالته من عضوية مجلس الشيوخ والموافقة عليها من قبل المجلس.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة