رياضة

محافظ بني سويف يلبي حاجة أولياء الأمور ويوفر أتوبيسات لنقل الطلاب

تنفيذاً لمجهودات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في دعم المراكز والقرى، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تم توفير وسائل نقل “أتوبيسات” لنقل الطلاب إلى كلياتهم الخاصة، وذلك لاستيعاب زيادة وكثافة الركاب بخط الفشن/ بني سويف والعكس، تزامنا مع بدء العام الدراسي.

ويأتي ذلك من قبل محافظ بني سويف على سرعة الاستجابة لشكاوى ومتطلبات القرى والعمل على حلها، وتنفيذاً لحل مشكلة المواصلات التي تواجه طلاب الكليات والزحمة المستمرة في التنقل.

حيث أشرفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة الأستاذ محمد بكري على توفير 20 أتوبيس، لاستيعاب زيادة وكثافة الركاب بخط الفشن/ بني سويف والعكس، تزامنا مع بدء العام الدراسي، وزيادة عدد الركابـ تيسيرا لنقل المواطنين وطلبة الجامعات، وتخفيفا للزحام، وذلك بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، مع إلزام إدارة المواقف بتنظيم عملية نقل الركاب بكافة الخطوط الأخرى.

واوضح رئيس المدينة إلى استمرار الدفع بهذا العدد من الأتوبيسات، بجانب سيارات الأجرة، خلال فترة العام الدراسي الحالي، لمساعدة الطلاب للوصول إلى جامعاتهم، والمواطنين لقضاء مصالحهم بمدينة بني سويف العاصمة.

إقرأ أيضاً: ضاحكة “أدواري تميل للنكد” الفنانة نوال سمير في ضيافة القائد نيوز

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة