رياضة

مانشستر سيتي يقوم بإيقاف ميندي بعد توجيه تهم بالإغتصاب إلى اللاعب وإعتقاله

 

أصبح من المؤكد أن يمثل اللاعب الفرنسي بنيامين ميندي الظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي للمحاكمة أوائل العام القادم، وذلك بعد إتهامه بإغتصاب ثلاث سيدات والإعتداء الجنسي على أخرى.

وقد ذكرت وكالة الأنباء ( بي. أيه. ميديا ) البريطانية أن اللاعب ظهر في المحكمة اليوم خلال جلسة استماع دامت 45 دقيقة في محكمة شيستر كروان، وقد حددت المحكمة يوم 4 يناير 2022 القادم موعد محاكمة اللاعب المتهم.

وعلى حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية فإن ميندي صاحب ال 27 عام جلس في قفص الإتهام اليوم، وأستمع إلى الإجراءات، ولم تشهد هذه الجلسة توجيه التهم إلى اللاعب ولكنها كانت جلسة إجرائية وإدارية فقط.

ومن المقرر أن تعقد جلسة إستماع أخرى في يوم 15 نوفمبر المقبل على حسب ما قالته إيلنور محامية ميندي، وإنه في تلك الجلسة سوف تقدم طلب برفض تلك التهم الموجه إلى اللاعب.

يذكر إن تهمة الإغتصاب الموجه إلى اللاعب ميندي حدثت مع ثلاث سيدات منهن فتاة أقل من 18 عام، وقد جرت الوقائع في منزل المتهم بطريق ونيسلي في بريتسبري شيشير.

وقد تم إتهام بنيامين ميندي في 26 أغسطس الماضي بأرتكاب ثلاث حوادث إغتصاب تمت في أكتوبر 2020 ، بالإضافة إلى الإعتداء الجنسي على امرأة في أوائل شهر يناير 2021، وتم أيضا أتهامه بإغتصاب امرأة الشهر الماضي.

وقد تم رفض إطلاق سراح لاعب مانشستر سيتي بنيامين ميندي بكفالة وهو الآن قيد الحبس الإحتياطي في مدينة ليفربول الإنجليزية.

وقد تم إيقاف اللاعب من جانب نادي مانشستر سيتي بعد توجيه الإتهامات له وبقائه قيد التحقيق.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة