رياضة

ليفربول الضامن للتأهل في مواجهة بورتو الباحث عنه

 

يستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد” نظيره فريق بورتو البرتغالي ، مساء غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

و بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، رد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إمكانية إراحة نجوم الريدز، في مباراة بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا غدا.

نقلت صحيفة “ديل ميل” البريطانية تصريحات كلوب ، وجاء فيها :

“من السهل حقًا أن تجلس هناك، وتقول (اترك هذا اللاعب بالخارج)،إذا قمنا بإراحة اللاعبين جميعًا، ولعبنا بفريق ليس فريق دوري أبطال أوروبا، فلن يكون لدينا العدد الذي يكفي من اللاعبين لذلك”.

و أضاف كلوب “لنكون صادقين، لم نتخذ هذه القرارات بعد، لأنه كما نعلم جميعًا، في هذا الوقت من الموسم، للقسم الطبي يد كبيرة في التشكيلة”.

و واصل كلوب قوله “سنرى موقف هندرسون، بالأمس، أود أن أقول أنه ربما لم يكن جاهزًا بنسبة 100 في المائة، و روبرتسون نفس الأمر، ولكن كلاهما بخير، ولكن علينا اتخاذ القرار”.

أكمل كلوب حديثه بقول : “نحن نعلم أن خصمنا سيكون متحمسا على أعلى مستوى لسببين رئيسيين، الأول لأننا فزنا هناك بطريقة لم تعجبهم، ومن ناحية أخرى إذا فازوا سيكون لديهم فرصة فى المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد”.

يذكر أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يتأخر بنقطة واحدة عن بورتو.

ويواجه أتلتيكو فريق ميلان الإيطالي، بالجولة ال 5 مساء غدا الأربعاء ، فريق ميلان الذي يملك نقطة واحدة في قاع الترتيب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة