رياضة

ليفاندوفسكي من المؤتمر الصحفي: جاهز للكلاسيكو وأعرف جيداً كيف العب أمام الريال

علق ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الجديد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص به في معقل كتالونيا في الكامب نو مع وجود كوكبة كبيرة لتغطية هذا الصرح الكبير وهو تواجد الكبير البولندي ليفاندوفسكي.

حيث صرح ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب بفريق برشلونة الإسباني قائلا: أعتقد أن العمر لا يهم. أرى نفسي لازلت قادرًا على اللعب على أعلى مستوى. إن كنا سنتحدث عن فترة المفاوضات، أعتقد أن الأمر لم يكن سهلًا. لكني رأيت أن الانتقال لبرشلونة كان الخطوة الأمثل لي ولأسرتي.

وأضاف: بعد دقائق فقط من أول حوار لي مع تشافي، عرفت ماذا يريد تشافي وماهو مشروعه. لقد فهمت تمامًا أفكاره، والنظام الذي يريد اللعب به.

و استكمل: أنا جاهز دائمًا للعب الكلاسيكو، وأعرف كيف ألعب ضد ريال مدريد. وسنسعى للفوز عليهم في الليجا، لكن لن نركز على ريال مدريد فقط، هناك أندية أخرى قوية في الدوري.

وأردف: المنافسة في الدوري وفي دوري الأبطال ستكون تحديًا كبيرًا لنا. لكني لا أفكر في ريال مدريد وبنزيما فقط، الذي أراه لاعبًا كبيرًا. بالنسبة لي، الأهم هو فوز برشلونة، وليس فوزي على بنزيما.

أحد الصحفيين: ماذا تفعل كل يوم صباحًا حتى تبقى جائعًا للألقاب؟

ليفاندوفسكي: أتناول إفطاري، حتى لا أبقى جائعًا. (ضاحكاً)

إقرأ أيضا: ليفاندوفسكي داخل الكامب نو لتقديمه لوسائل الإعلام.. تعرف على الجديد

واختتم: لا أستيقظ ورغبتي منعدمة في الذهاب للتدريبات. أنا أملك الشغف والحب لهذه اللعبة، وهذا سيستمر بالتأكيد لسنوات مقبلة.

وعن حديث خوان لابورتا رئيس النادي حيث قال: أردنا مهاجمًا من الطراز الأول. وليفاندوفسكي كان خيارنا الأول لأنه يسجل أهدافًا كثيرة وفاز بالحذاء الذهبي. أنا أعرف وكيل أعمال ليفا منذ فترة طويلة، ونملك علاقة خاصة.

وأضاف: استفسرنا بشأن ليفاندوفسكي، وكان الجواب أن اللاعب منفتحًا للانضمام للفريق. وهنا أتى دور أليماني للتفاوض مع بايرن ميونيخ.

وعن المفاوضات في طريق التعاقد مع اللاعب قال:كانت هناك فترة في المفاوضات كنا نتحدث فيها بشأن قيمة الصفقة، لكن أليماني كان هادئًا. في النهاية بايرن وافق على عرضنا، بعد العديد من الاتصالات عبر الفيديو.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة