سياسة

“لن ننساكم أبدا قلوبنا معكم” جو بايدن يحيي ذكرى هجمات 11 سبتمبر

تحل اليوم الأحد، ذكرى هجمات 11 سبتمبر التي طالت برجي التجارة العالميين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لأول مرة دون وجود زعمائها قائدي تنظيم القاعدة السابقين أسامة بن لادن، الذي قُتل على يد القوات الأمريكية في باكستان عام 2011، وأيمن الظواهري، الذي قُتل مؤخرا بعملية أمريكية في أفغانستان أول أغسطس الماضي.

وأحيا الرئيس الأمريكي هذه الذكرى اليوم عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك كاتباً: “بعد مرور واحد وعشرين عامًا، لن ننساكم أبدا وسنظل نحافظ على ذكرى كل الأرواح الثمينة التي سُرقت منا سواء في شانكسفيل أو بنسلفانيا أو من البنتاجون”.

وأضاف الرئيس بايدن بتوجيه رسالة لذوي المفقودين قائلًا: “إلى العائلات والأحباء الذين ما زالوا يشعرون بالألم، أنا وجيل نحملكم بالقرب من قلوبنا”.

وقد سبق، وأعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، في الأول من أغسطس الماضي، عن مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، في غارة أمريكية بطائرة مسيرة على منزل بالحي الدبلوماسي في العاصمة الأفغانية كابول، قائلا: “إن العدالة تحققت الآن ولم يعد هذا الزعيم الإرهابي موجودا”.

إقرأ أيضاً: “اليوم السادس على التوالي” مجلس مدينة مرسى مطروح يعلن عن غلق الشواطئ لهذا السبب

كما أكد الرئيس الأمريكي، على أن بلاده تواصل إظهار عزمها وقدرتها في الدفاع عن الشعب الأمريكي ضد أولئك الذين يسعون إلى إلحاق الأذى به.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة