فن

“كوكي الأجمل بلا منافس” منة شلبي تهنئ كريم عبد العزيز بعيد ميلاده

هنأت الفنانة منة شلبي، صديقها الفنان كريم عبد العزيز، بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم الأربعاء، متمنية له مزيدًا من السعادة في حياته المقبلة، وأن يحقق نجاحًا أكبر في حياته العملية.

وقد نشرت منة شلبي، صورة جمعتها بصديقها كريم عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، وعلقت عليها قائلة: “فيه أصحاب، وفيه زمايل، وفيه عشرة عمر، وفيه كوكي.. الأجمل والأصدق والأعظم بلا منافس.. سنة سعيدة أوي يا أبو علي”.

وتنشأ علاقة صداقة قوية للغاية بين كريم عبد العزيز ومنة شلبي، حيث تعاونا من قبل في السينما، بفيلمين هما “واحد من الناس”، الذي عرض عام 2006، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتجدد اللقاء بينهما مرة أخرى، من خلال فيلم في “محطة مصر”، تأليف بلال فضل، وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.

وكانت آخر أعمال الفنانة منة شلبي، في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل “بطلوع الروح”، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهو من بطولة إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

إقرأ أيضا: “صاحب الكاريزما الخاصة أبو علي” كريم عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده اليوم

بينما كانت آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، هو فيلم “كيرة والجن” الذي يعرض حالياً في دور العرض، وحقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويشاركه في البطولة كلا من أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، هدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين الكبار.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة