رياضة

كورينثيانز يتصارع مع بالميراس على صدارة الدوري البرازيلي

شهدت المرحلة 18من عمر مسابقة الدوري البرازيلي الذي يتصدره بالميراس البرازيلي عدت مباريات مثيرة جدا شهدت أرقام كبيرة في النتائج.

حيث حقق فلامنجو انتصارا كبيرا على جوفينتود وفاز عليه برباعية نظيفه بينما تعادل إنترناسيونال مع ساو باولو 3 / 3 وفاز أتلتيكو باراناينسي على أتلتيكو جويانيينسي 4 / 1 وتغلب براجانتينو على فورتاليزا 2 / 1 وانتصر سانتوس على بوتافوجو 2 / صفر.

وفاز سانتوس على بوتافوجو بهدفين نظيفين أحرزهما ليوناردو بابتيستاو وماركوس ليوناردو في الدقيقتين 33 و77، ليرتفع رصيد سانتوس إلى 25 نقطة في المركز التاسع ويتوقف رصيد بوتافوجو عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

كورينثيانز يواصل الضغط على بالميراس في الدوري البرازيلي

 

وأحرز الأهداف الأربعة لفريق فلامنجو في شباك جوفينتود كلا من بيدرو جيليرمي (هدفان) في الدقيقتين السادسة و13 وإيفرتون ريبيرو ولازارو فينيسيوس في الدقيقتين 18 و86 .

وزاد فلامنجو رصيده إلى 27 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بينما توقف رصيد جوفينتود عند 13 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وحقق إنترناسيونال التعادل مع ساو باولو 3 / 3 ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة يحتل بهم المركز السادس مقابل 22 نقطة لساو باولو في المركز الحادي عشر.

وأحرز أهداف إنترناسيونال، بيدرو هنريكي (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين الرابعة و25، وإيدينيلسون دوس سانتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 41 .

بينما أحرز أهداف ساو باولو، مايكون فينيسيوس فيريرا دا كروز (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين العاشرة و32 ولوسيانو دا روتشا نيفيس في الدقيقة 54 .

واحتل فريق أتلتيكو باراناينسي المركز الخامس بعدما فاز على أتلتيكو جويانيينسي 4 / 1 .

وأحرز الأهداف الأربعة لأتلتيكو باراناينسي، توماس كويلو وأجوستين كانوبيو ودافيد تيرانس وليوناردو تشيتاديني في الدقائق 9 و14 و49 و90 .

في حين أحرز الهدف الوحيد لأتلتيكو جويانيينسي في الدقيقة 72 من المباراة وسجله كلفين جياكوبي.

وزاد أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف المتصدر بالميراس ونقطة واحدة خلف كورينثيانز وبفارق الأهداف خلف فلومينينسي وأتلتيكو مينيرو، بينما توقف رصيد جويانيينسي عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز براجانتينو على فورتاليزا 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع ويتوقف رصيد فورتاليزا عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأحرز براجانتينو هدف التقدم الذي سجله لوكاس إيفانجيليستا في الدقيقة 37 ثم تعادل فورتاليزا بهدف للاعب إيمانويل بريتيز في الدقيقة 57 ، لكن جابرييل توفيس خطف هدف الفوز لبراجانتينو في الثواني الأخيرة من المباراة.

إقرأ أيضا:” قبل مواجهة الليلة ” الأهلي يتربع على صدارة أقتناص لقب الكأس

بينما فاز فريق كورينثيانز على كوريتيبا 3 – 1 يوم الخميس ضمن المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري البرازيلي ليقلص الفارق بينه وبين بطل البرازيل بالميراس.

حيث اترفع رصيد كورينثيانز إلى 32 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ” الأخضر الكبير ” الذي لدية فرصة لزيادة الفارق مجددا خلال مباراته في المرحلة نفسها، والمقررة أمام أمريكا مينيرو صباح الجمعة بتوقيت جرينتش .

وأحرز ثلاثية كورينثيانز كلا من روجر جيديس وأدسون فيريرا سواريس وراؤول جوستافو في الدقائق 36 و67 و85 ، في حين احرز هدف كوريتيبا، لوسيانو كاستان في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة