رياضة

“كلاكيت تاني مرة في أسبوع” الزمالك والمصري البورسعيدي وجها لوجه الليلة فالدوري

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اليوم نظيره المصري البورسعيدي، وذلك في تمام السابعة مساءً ضمن الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

يلعب الفريقان الزمالك والمصري البورسعيدي مواجهة اليوم والمقرر إقامتها بإستاد برج العرب بالإسكندرية، كلاكيت تاني مرة بعد مواجهتهم معا الأسبوع الماضي ضمن مواجهة دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها اليوم الخميس على ملعب إستاد الجيش، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – عبدالله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد حسام “بيسو” – محمد أشرف ”روقا” – إمام عاشور – محمد خضري – يوسف إبراهيم ”أوباما” – سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري العام

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.

بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري في وجود أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة