رياضة

كاس العالم 2022.. بثنائية برونو فيرنانديز البرتغال تهزم الأوروغواي وتبلغ دور الثمن النهائي

تأهل المنتخب البرتغالي مبكرا إلى دور الـ16 من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عقب فوزه على نظيره الأوروجواي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب لوسيل ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأرسل برونو فيرنانديز كرة عرضية ارتقى لها رونالدو لتسكن الشباك، معلنة عن هدف اللقاء الأول، وانطلق بعدها رونالدو في فرحة جنونية مما أعطى إيحاء بأنه صاحب الهدف ، وفى اخر دقائق المباراة احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 91 سجلها برونو فيرنانديز .

لكن بعد تسجيل الهدف الاول باسم رونالدو كشفت الإعادة الدقيقة أن الكرة لم تلمس رأسه، ليقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نسب الهدف لفيرنانديز على موقعه الرسمي وحساباته على منصات التواصل.

وقال الفيفا في تغريدة على “تويتر”: “الهدف سجل رسميا باسم برونو فيرنانديز”، وذلك بعد تغريدة أولى أشارت إلى أن رونالدو هو من سجل الهدف.

إقرأ أيضا: كأس العالم 2022.. ريمونتادا مثيرة من الكاميرون تتعادل مع صربيا بثلاثية

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب البرتغالي مجموعته الثامنة برصيد 6 نقاط ويضمن التأهل لدور الـ16، بينما أوروجواي يتوقف رصيدهم عند نقطة واحدة قبل مواجهة غانا في الجولة الأخيرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة