رياضة

كارتيرون يكشف عن سبب سفر الزمالك مبكرا إلى كينيا

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى صعوبة مباراة توسكر الكينى، مقدما لنا سبب وصول الفريق الأبيض مبكرا وذلك للتأقلم على الأجواء فى كينيا قبل الإنطلاق للمباراة.

ووضح المدير المدير الفني فى المؤتمر الذي تم انعقاده اليوم في ملعب نيايو الوطني، على انضمام العديد من اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخبات لفريق الزمالك.

وأضاف لنا كارتيرون أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية حازمة، وبالرغم من أن فريق توسكر فريق جيد إلا أن الزمالك يبذل أقصى جهوده ويتطلع إلى النتائج الإيجابية دائما.

ويسعى المدير الفنى لتذكير فريق الزمالك دائما بالخسارة التي لحق بها قبل ذلك من جورماهيا في كينيا خلال الكونفدرالية، وذلك لبث الحماس فيهم وحثهم على بذل المزيد والمزيد من جهدهم.

ويستعد الفريق لملاقاة نظيره توسكر الكيني في دور ال ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك الغد الموافق يوم السبت تحديدا في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، باستاد نيايو الوطنى.

وتدار المباراة بين الفريقين عن طريق طاقم تحكيم أثيوبي متمثل فى : باملاك تيسيما حكما للساحة، ويساعده فى ذلك كل من صامويل تيميسنجو أتانجو “مساعد أول “، فاسيكا بيرو “مساعدا ثانيا “، ليما نجويسى “حكما رابعا “.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة