فن

في يوم ميلادها.. يعرض القائد نيوز تفاصيل قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن “بدأت بمزحة وانتهت بصدمة”

تحتفل اليوم السبت 10 سبتمبر، الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلادها ال 48، وتعد وفاء هي مذيعة النجوم، حيث أنها استضافت نجوم كثيرة في البرامج التي قدمتها عبر الشاشات المختلفة.

ولدت وفاء في القاهرة لعائلة مسلمة، وهي الأخت الوسطى لأختين الكبرى، وهم وفية التي درست الهندسة والصغرى وسيمة التي درست الاقتصاد، والدها رجل أعمال مصري خريج قسم اللغة العربية من جامعة الأزهر شجعها على خوض المجال الإعلامي، ووالدتها ربة منزل.

انتقلت وفاء في طفولتها بين عدة دول عربية بحكم طبيعة عمل والدها، ودرست تخصص العلوم السياسية في جامعة بنغازي في ليبيا، أكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

*قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن

تزوجت الإعلامية وفاء الكيلاني، من الفنان السوري تيم حسن بعد قصة حب طويلة، تعد من أشهر الزيجات في الوسط الفني، حيث لا يزال الكثيرون يهتمون بأخبارهم الشخصية بعد 5 أعوام على هذا الزواج الذي تم في مايو 2017.

وجمع بين تيم حسن ووفاء الكيلاني لقاء تليفزيوني، أثناء حلول الأول ضيفا على برنامج “الحكم” عام 2015، أي قبل زواجهما بعامين، تحدث فيه “تيم عن مواصفات فتاة أحلامه وما يجذبه لأي فتاة، لتفاجأه “وفاء” في اللقاء بطلبها الزواج منه، قائلة: “تيم أنا عاوزه اتجوزك”.

إقرأ أيضاً: تاريخ حافل بالجوائز واختتمته بسفيرة النوايا الحسنة.. تعرف على قصة حياة الفنانة إليسا 

و ضحكت وفاء الكيلاني، بعدما صدمت تيم حسن بهذه الجملة، مما جعل البعض يرونها مزحة في 2015، لكن بعد إعلان زواج الثنائي في 2017، أعيد نشر هذا الفيديو، بعدما تحول إلى حقيقة، وكان حب مخزون في قلب الكيلاني من قبل.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة