سياسة

فيديو… نعش الملكة إليزابيث يجول شوارع إدنبرة بحضور أعداد كبيرة لتشييع الجثمان

نقلت قناة العربية بثا مباشرا لنعش الملكة إليزابيث الذي يجول شوارع إدنبرة، وظهر في الفيديو حضور أعداد كبيرة لتشييع الجثمان، وسبب موت الملكة إليزابيث ألما كبيراً في النفوس البريطانية.

https://youtu.be/L4XMYLdzN5M

وفي ذات السياق، أكد الدكتور محمد الشيمي عضو لجنة التعليم والصحة سابقاً ببريطانيا، أن الملكة إليزابيث الثانية حكمت بريطانيا، لأكثر من 70 عاماً.

وأضاف أن الملكة إليزابيث نجحت في ربط أجزاء بريطانيا، وأن الملكة إليزابيث الثانية كانت ومازالت محبوبة للغاية في بريطانيا.

وأكد أن موت الملكة إليزابيث، تسبب في تفجر كبير في النفوس البريطانية، وأن الملكة إليزابيث نجحت نجاحاً كبيراً في ترسيخ وجودها في المجتمع البريطاني، وجعلت شعبها يحب جميع الأسرة المالكة.

إقرأ أيضاً: “هيتنقل ولا لا” الوطنية للإعلام تحسم الجدل حول مبنى ماسبيرو

كما أشار محمد الشيمي إلى أن الملكة إليزابيث كانت تبحث عن حلول لمعاناة شعبها بأستمرار، و لم تترك أي مناسبة أو كارثة ، إلا و تحدثت مع شعبها، لافتاً إلى أنه يعتقد أن الملك تشارلز سوف يسير على نفس طريق الملكة أليزابيث الثانية، والملك تشارلز دائماً كان يراعي الدراسات الإسلامية في بريطانيا.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة