رياضة

عقب نهاية مباريات اليوم من الدوري المصري.. تعرف على نتائجه

في إطار تواجد المنتخبات الوطنية للعب كأس العالم والذي يقام في دولة قطر لموسمه 2022.

رجع الدوري المصري ولعبت الأندية جولتها وسط أجواء حماسية وإثارة حتى اللحظات الأخيرة، ضمن الجولة الرابعة من دوري الرابطة المصرية للمحترفين.

حيث أجريت اليوم 3 مباريات بالدوري المصري الممتاز بعد عودته من التوقف الدولي ولقاء منتخب مصر أمام المنتخب البلجيكي الودي.

وجاءت نتائجه كالتالي؛-

أولا: تعادل فاركو مع الإسماعيلي إيجابيا على ملعب الإسكندرية

في الإسكندرية خطف الإسماعيلي أول نقطة له بالدوري الممتاز هذا الموسم بعد أن استطاع تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد انتهى الشوط الأول من لقاء الفريقين بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 استطاع رزق حمرون لاعب فاركو من التقدم بهدف فريقه الأول.

واستطاع الدراويش العودة للقاء بعد التبديلات من المدير الفني جاريدو عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 79 من عمر المباراة وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحصد الإسماعيلي اول نقطة له بالدوري هذا الموسم بينما يرتفع رصيد فاركو للنقطة السادسة في المركز الخامس.

ثانياً: فوز بيراميدز بصعوبة على البنك الأهلي

في مباراة متكافئة في شوطها الأول بين فريق بيراميدز والبنك الأهلي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي وإنتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء الشوط الثاني ليشهد خطف فريق بيراميدز رصيد البنك الأهلي في دقيقتين حيث سجل مصطفى فتحي الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 73 بعد مرور رائع ويضع الكرة بشكل جمالي، ويعقبه هدف ثاني للبديل محمود صابر بكرة صاروخية في الدقيقة 75 ويخطف بيراميدز المباراة من البنك الأهلي وشهد اللقاء طرد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ويحقق بيراميدز أول فوز له بالدوري هذا الموسم ويصعد للنقطة الخامسة متساويا مع البنك الأهلي في المركز السادس ويتوقف رصيد البنك عند رصيد 5 نقاط ويهبط للمركز السابع بفارق الأهداف عن بيراميدز.

ثالثا: ريمونتادا رائعة من فيوتشر على أسوان

استطاع لاعبو فيوتشر قلب الطاولة على أسوان في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد السلام وشهد اللقاء أول أهداف أسوان بالدوري وكذلك أول هدف يسكن مرمى محمود جنش حارس فيوتشر هذا الموسم.

إقرأ أيضا: المنتخب الألماني يحتج على قرار الفيفا بصورة في أول مباراة له بالمونديال

تقدم أسوان في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء عن طريق أحمد بلحاج في الدقيقة 44، ولكن في الشوط الثاني استطاع لاعبو فيوتشر العودة عن طريق لاعبهم البديل أحمد عاطف في الدقيقة 47 بهدف التعادل قبل أن يتسبب أيضاً في ركلة جزاء في الدقيقة 90 قام بتسجيلها مهند لاشين ليخطف فيوتشر الثلاث نقاط من زهرة الجنوب ويصعد فيوتشر للنقطة السابعة ويحتل المركز الرابع متساويا مع المحلة ولكن يتفوق بفارق هدف
بينما يقبع أسوان في قاع جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط وبدون أي فوز حتى الآن.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة