رياضة

عبدالرحمن مجدي يخطط للرحيل.. والإدارة تستنفر وتجهز البديل

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة يحيى الكومي منذ قليل، تجميد اللاعب عبد الرحمن مجدي ومنعه من المشاركة في المباريات مع الدراويش حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد أن قرر المجلس عرض اللاعب للبيع بعد أن اشتكى إلى النادي لعدم استلامه المستحقات على الرغم من تغيير العقد وإرضائه مادياً.

وأكد الإسماعيلي أن اللاعب يريد مغادرة القلعة الصفراء ويرفض تحمل أزمات النادي المالية.

حيث يعتزم صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، عبد الرحمن مجدي، إنهاء عقده مع الدراويش قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطلب اللاعب من وكيل أعماله تصعيد شكواه ضد الإسماعيلي للحصول على قرار بشأن حقه في إنهاء عقده بشكل قانوني.

وطلب عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، قادة ناديه بحل عاجل لأزمة مزود التعاقد في عقده والبالغة مليون و125 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً: ميسى في حلم المونديال فهل يفعلها في النسخة الأخيرة له

وكان عبد الرحمن مجدي نجم المنتخب الأولمبي هدفاً للعديد من الأندية المحلية والأجنبية بسبب المستوى الممتاز الذي ظهر به اللاعب في فترات سابقة، حيث شارك بشكل أساسي مع النادي الإسماعيلي في البطولات المحلية والبطولة العربية، وكذلك فوزه مع المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا ومشاركته مع الفريق الأول.

يذكر أن فريق الإسماعيلي قد بدأ الدوري العام هذا الموسم بشكل غير جيد تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة