رياضة

طلائع الجيش يدعم صفوفه بقلب دفاع بترول أسيوط محمد دياب

استطاع فريق طلائع الجيش تدعيم صفوفه بالتعاقد مع مدافع فريق بترول أسيوط اللاعب محمد دياب لمدة 3 مواسم قادمة.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود إدارة الفريق العسكري في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعداداً للموسم الجديد من بطولة الدوري العام، والتي سعى فيها طلائع الجيش بقيادة المدير الفني علاء عبد العال لمواصلة التألق وتقديم العروض المميزة بعدما نجح الفريق في إنهاء الدوري الموسم الماضي وهو يتواجد وسط الأربعة الكبار وبالتحديد المركز الرابع في جدول الترتيب.

من هو محمد دياب :

محمد دياب هو لاعب كرة قدم، يلعب بمركز قلب الدفاع، ولد في يوم 6 نوفمبر من عام 1995 في مركز الغنايم التابع لمحافظة أسيوط، بدأ مسيرته الكروية بمركز شباب الغنايم وتدرج في الأعمار السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، وخلال تلك الفترة بزغ تألقه ولمع نجمه وسط الأرجاء الكروية في محافظة أسيوط حتى انتقل إلى صفوف فريق بترول أسيوط أحد القلاع الكروية الكبرى على مستوى صعيد مصر.

دياب والذي يعتبر جوكر داخل الميدان، حيث يلعب في أكثر من مركز، كقلب دفاع وظهير أيمن وخط متوسط ميدان، استطاع لفت أنظار الجميع بقميص بترول أسيوط في دوري القسم الثاني بصلابته الدفاعية وأدائه الأكثر من رائع بجانب مشاركته الهجومية وتسجيله للأهداف.

إقرأ أيضاً: رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية”توماس باخ” في زيارة للعاصمة الإدارية بتنظيم شبابYLY*

محمد دياب أو كما يطلق عليه “الديب” كان مطمع لكثير من أندية الدوري الممتاز من بينها سيراميكا كليوباترا وحرس الحدود وبالفعل كان قريباً جداً خلال الأيام الماضية من الإنتقال إلى صفوف الفريق العسكري حرس الحدود، لكن الأمور لم تسير على النطاق الصحيح وتعثرت المفاوضات، لينتقل اليوم بشكل رسمي إلى صفوف طلائع الجيش.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة