رياضة

صراع الحذاء الذهبي …ماذا قدم صلاح وسون في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية ، وبالتحديد الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي تنطلق في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أن تقام جميع مباريات الجولة في نفس التوقيت، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع فرق المسابقة.

وبخلاف المنافسة المشتعلة على لقب المسابقة بين مانشستر سيتي وليفربول، أو صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بين توتنهام وأرسنال، مرورا بالمنافسة بين مانشستر يونايتد ووست هام على التأهل إلى الدوري الأوروبي، ختاما بصراع البقاء في الدوري الأقوى بالعالم بين بيرنلي وليدز يونايتد، هناك صراع مشتعل من نوع أخر يدور بين المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي حول حسم لقب هداف البريميرليج للموسم الجاري، حيث يتصدر صلاح ترتيب هدافي المسابقة برصيد 22 هدف متفوقاً بهدف واحد عن سون والذي أحرز 21 هدف حتى الأن قبل جولة الغد.

وفي التقرير التالي نستعرض ماذا قدم النجمان الكبيران مع فريقهما في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. 

شارك محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري في 34 مباراة، وبالتحديد في 2726 دقيقة حتى الأن، استطاع خلالهم المساهمة مع فريقه في 36 هدف، فقد سجل محمد صلاح 22 هدف منهم 5 من ركلات جزاء ، وصنع لزملائه 14 هدف.

مباراة صلاح الأخيرة في دوري الموسم الجاري اليوم ستجمع بين فريقه ليفربول مع ولفرهامبتون، ولكن هناك إحتمالية لعدم مشاركة صلاح في تلك المباراة، نظراً لتعرضه للإصابة، مما قد يعني إحتمالية توقف رصيد صلاح من الأهداف هذا الموسم عند الهدف 22 في حالة غيابه عن المباراة.

أرقام سون مع توتنهام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. 

شارك سون مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري في 34 مباراة، بإجمالي 2919 دقيقة حتى الأن، استطاع خلالهم المساهمة مع فريقه في 35 هدف، فقد سجل النجم الكوري المتألق 21 هدف ليس من بينهما ركلات جزاء ، وصنع لزملائه 14 هدف.

مباراة سون الأخيرة في دوري الموسم الجاري اليوم ستجمع بين فريقه توتنهام مع نورويتش، والتي تبدو سهلة نوعا ما، لضعف المنافس متذيل ترتيب المسابقة.

فمن يستطيع حسم لقب هداف المسابقة والفوز بالحذاء الذهبي؟! هذا ما ستجيب عنه مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة