فن

شيرين رضا: التصوير توقف لفترة مؤقتة ولكن سنعود ونكمل التصوير

استضاف برنامج “it’s show time” الفنانة شيرين رضا، للحديث عن سبب تأجيل فيلم “بنات رزق”، الذي تشارك في بطولته بجانب مي عمر وغادة عادل.

وقالت: “كنا صورنا بعض المشاهد في الفيلم، لكن كل المشاركين في العمل انشغلوا في تصوير أعمال أخرى، لذالك أجلنا قليلا تصوير فيلم “بنات رزق”.

وأضافت شيرين: “انتهيت من تصوير فيلم “تحت تهديد السلاح” مع حسن الرداد وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، و أظهر فيه بشكل جديد”.

وأكملت شيرين: “بدأنا تصوير فيلم في عز الضهر في العام الماضي لكن توقف التصوير بسبب انشغال الفنان مينا مسعود لكننا سنعود ونكمل التصوير”.

وكانت آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، هي مشاركتها في رمضان 2022 في مسلسل “شغل في العالي”، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

و تشارك شيرين في الوقت الحالي في فيلم “مغامرات كوكو” الذي تدور قصته حول صراع الخير والشر بين الحيوانات داخل مستشفى بيطري، أما الخلافات بين البشر فستكون بين الفنانين خالد الصاوي وبيومي فؤاد.

وتلعب شيرين رضا في الفيلم دور العالمة “دكتورة ماجي”، التي تنهي إرتباطها بخالد الصاوي وتتزوج بيومي فؤاد، الأمر الذي يخلق العداء بينهما.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة