رياضة

شوط أول ينتهي سلبياً بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري

شهد التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة الأهلي مع نظيره النادي الإسماعيلي، ضمن اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد برج العرب بالجيش بعد أن سيطر الدراويش على أحداث الشوط.

شهدت الدقائق العشر الأولى من أحداث الشوط الأول من مواجهة الكبيرين الأهلي وخصمه في لقاء اليوم النادي الإسماعيلي هجمة وحيدة لكل فريق، حيث سدد اللاعب محمود دونجا لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي في هجمة خطيرة على شباك مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، كما رد بعدها على الفور اللاعب أحمد سيد غريب الذي هدد شباك محمد فوزي بكرة خطيرة اختل توازنه أثناء إستلام الكرة وهو على بُعد خطوات من شباك محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

كما سجل مدافع النادي الأهلي المتألق في الفترة الأخيرة كريم فؤاد هدف أبيض لصالح فريقه في الدقيقة 18 من عمر وأحداث الشوط وإلغي الهدف بسبب وقوع اللاعب في التسلل أثناء تسجيله للهدف.

وعلى الجانب الأخر سدد عبد الرحمن مجدي لاعب خط الوسط بالنادي الإسماعيلي أخطر كرة على شباك مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي في الدقيقة 28 والذي شهدت تألق كبير من حارس الأهلي الثالث في التصدي لقذيفة عبد الرحمن مجدي.

إقرأ أيضا :ليدز يونايتد يسقط كبير لندن بهدفين في أحداث الشوط الأول

وكرر خالد النبريصي مهاجم الدراويش تهديد شباك مصطفى شوبير للمرة الثانية في الدقيقة 35 من عمر الشوط، كما تعملق مصطفى شوبير في التصدي لها ليحافظ على نظافة الشباك في أثناء انتصاف المباراة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة