رياضة

شوط أول متواضع.. المقاصة يواصل الصمود أمام الأهلي ويخرج متعادلا

شهد استاد الأهلي وي السلام نيران مشتدة من صاحب الضيافة النادي الأهلي في مواجهة مصر المقاصة، ضمن مباريات الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر، ولكن على الرغم من كل الضغط والجهد المبذول ألا أنه لم ينجح لاعبو الأهلي من هز شباك المقاصة ويسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط.

بدء المارد الأحمر الشوط الأول متحمسا للفوز حيث أظهر لاعبو النادي الأهلي خطورة هجومية قوية منذ الثواني الأولى من أحداث الشوط سواء عن طريق اللاعبين الأساسيين أم الشباب من ناشئي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتشكلت خطورتهم في الشاب المهاري زياد طارق المتألق ورأسيات أحمد سيد غريب.

ومرت الدقائق العشر الأولى من أحداث الشوط بنتيجة سلبية للفريقين وذلك بعد محاولات كثيرة من مهاجمي ومدافعي النادي الأهلي لتسجيل هدف أول مبكر، وعلى النقيض الآخر لم يشهد الشوط الأول أية خطورة من ناحية أبناء الفيوم على شباك علي لطفي الحارس الثاني للنادي الأهلي إلا عن طريق الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 15 من أحداث الشوط واصل النادي الأهلي ضغط هجومي قوي ومستمر على شباك المقاصة من كرة ثابتة وقف على تنفيذها كريم فؤاد الذي رفعها بشكل مميز تصدى لها دفاع نادي مصر المقاصة ولكن الأهلي تمكن من السيطرة على الكرة وهدد شباك مصر المقاصة في أكثر من فرصة قريبة جداً لتسجيل الهدف الأول.

تهديد وحيد من جانب مصر المقاصة على شباك الأهلي

وشهدت الدقيقة 20 دخول نادي مصر المقاصة لأحداث المباراة حيث تمكن اللاعب الكيني جون إفيري من الإنفراد بشباك علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر بسبب خطأ دفاعي من جانب محمود متولي لاعب النادي الأهلي الذي يشارك في لقاء اليوم بعد غياب فترة طويلة متأثراً بالإصابات.

أهدر اللاعب الموزمبيقي لويس ميكسيوني هدف أول مؤكد لصالح فريقه في الدقيقة 32 من أحداث الشوط بعد إنفراده بشباك أحمد طارق سليمان حارس مرمى نادي مصر المقاصة الذي تألق في التصدي لكرة ميكي الذي سدد الكرة بغرابة.

إقرأ أيضا :التشكيل الرسمي لريال مدريد في مواجهة ألميريا الليلة

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي واصل ضغطه على أبناء الفيوم منذ الأنفاس الأولى من أحداث الشوط حتى إنطلاق صافرة النهاية بواسطة وائل فرحان حكم اللقاء ولكن دون جدوى دون تحقيق ثمرة اللقاء الأهم وهي تسجيل الأهداف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة