رياضة

سيراميكا كليوباترا يصدر بيان رسمي بإنتقال شادي حسين للنادي الأهلي

أصدر نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري بيانا رسميا يعلن فيه عن رحيل هدافه شادي حسين إلى النادي الأهلي.

جاء البيان على النحو التالي :

بعد رحلة طويلة من الكفاح دامت لمدة ثماني سنوات ، خرج شادي حسين الهداف التاريخي للنادي لتصل رحلة النجاح إلى أخر محطاتها والتي كان بها اللاعب هو النجم الكبير والمثل الطيب والقدوة.

بإعتبار أن اللاعب النموذج الحي في الإخلاص والتفاني حيث ساهم شادي حسين مع زملائه على مر السنين في ملحمة صعود ناديهم إلى الدوري المصري وظل متمسكا بإرتداء قميص سيراميكا كليوباترا مقاتلا من أجله في دوري الظل، رافضا كل مغريات الرحيل على الرغم من العروض التي إنهالت عليه لعدة سنوات متكررة لكنه ظل على العهد.

والآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في أخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل ١٠ أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا.

إقرأ أيضاً :وكيل أعماله ينفي وجود أي مفاوضات بينه وبين الأهلي

وفي نهاية البيان أعربت إدارة النادي عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، فأنها تتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة