رياضة

زعيم الثغر يستعد لمعسكره بالقاهرة غداً السبت قبل العودة للدوري العام

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني الصربي للفريق زوران ميلونوفيتش، التجهيز لمعسكر الفريق الذي سيقام بالقاهرة بداية من يوم الأحد القادم يتخلله 3 مباريات ودية للفريق مع فريقين بالدرجة الأولى، وجاري الاتصال ببعض الأندية ليتم اختيار الفرق وأيضاً مباراة مع أحد الأندية بالدوري الممتاز.

وهناك عروض من أندية فيوتشر والبنك الأهلي وسيراميكا سيتم اختيار أحدهما عن طريق المدير الفني الصربي ويستمر معسكر القاهرة لمدة أسبوع بحيث ينتهي الأحد الذي يليه.

حيث يستأنف نادي الاتحاد السكندري تدريباته اليومية غداً السبت في تمام الساعة الخامسة مساء غدا السبت على ملاعب النادي بسموحة قبل بداية معسكره المغلق بالقاهرة الأحد.

ويستعد زعيم الثغر للقائه يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الحالي أمام غزل المحلة بمباراة ضمن الجولة الخامسة بالدوري الممتاز المصري والتي ستقام على ستاد الإسكندرية وذلك بعد أن تم تأجيل مباراة الجولة الرابعة والتي سيتقابل فيها سيد البلد أمام الأهلي.

يذكر أن زعيم الثغر بعد نهاية الثلاث مباريات الأولى بالدوري العام المصري يحتل صدارة الترتيب بالمشاركة مع النادي الأهلي برصيد 9 نقاط بعد ان حقق الفوز بالمباريات الثلاث على أسوان والداخلية وطلائع الجيش.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة