رياضة

رياض محرز يثير غضب جماهير مانشستر سيتي تجاه جوارديولا

 

شهدت مباراة الأمس بين مانشستر سيتي و وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي ، دقيقة حاسمة حينما أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للسيتيزين في دقائق المباراة الأخيرة.

و قد هاجمت جماهير مانشستر سيتي، مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا، بسبب أختيار النجم الجزائري رياض محرز، لتنفيذ ركلة الجزاء الحاسمة والتي أضاعها بعد أن نجح حارس مرمى الهامرز في التصدي لها.

أضاع محرز ركلة الجزاء الحاسمة للقب البريميرليج ، ، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 بين مانشستر سيتي و وست هام يونايتد ، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و بضياع ركلة الجزاء يؤجل حسم لقب الدوري ، و أيضاً وضعت “السيتيزين ” تحت ضغط كبير في الجولة الأخيرة من البريميرليج ، حيث سيفرض على مانشستر سيتي الإنتصار أمام أستون فيلا، لتحقيق اللقب.

أختيار جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للاعب رياض محرز أغضب جماهير “السيتي” ، خاصة وأن رياض محرز سبق له أن أضاع ركلة حاسمة في نفس الوقت من مباراة سابقة.

وقد عبر مشجعي “السيتي” عن غضبهم و إنتقادهم لقرار جوارديولا في أختيار محرز ، عن طريق التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي ، وكان منها :

” كيفن دي بروين موجود.. لماذا يسدد محرز الركلة الأهم بالموسم؟”.

وكتب آخر: “الكل يعلم أن كيفن دي بروين هو من يجب أن يسدد تلك الركلة”.

و في تعليق اخر: “أضعنا فرصة ذهبية لتحقيق لقب الدوري. أستون فيلا سيدافع بشراسة وستكون مباراة صعبة”.

جاءت ردود أفعال مشجعي” البلو سكاي” بهذا الشكل لأن سبق لمحرز أن أضاع ركلة جزاء مهمة جداً أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2018-2019، و جاءت ركلة الجزاء أيضاً في الدقيقة 86 مثل الركلة أمام وست هام.

و أضاع أيضاً رياض محرز ركلة جزاء للمنتخب الجزائري أمام كوت ديفوار، في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022 ، تحديدا في يناير الماضي، في مباراة “الخروج الحزين” لمنتخب محاربي الصحراء من الكان الإفريقية.

جدير بالذكر أن رياض محرز قد سجل 3 ركلات جزاء ناجحة بالبريميرليج هذا الموسم، لكنها لم تكن في مباراة مؤثرة و حاسمة مثل مباراة وست هام بالأمس .

فيما سجل دي بروين ركلة جزاء واحدة هذا الموسم، جاءت في مباراة بكأس الإتحاد الإنجليزي، إلا أن تألق دي بروين مؤخراً ، وخاصة في مباراة وولفرهامبتون و نجاح بروين في تسجيل 4 أهداف في مرمى “الولفز ، دفع الجماهير للمطالبة بتنفيذ دي بروين ركلات الجزاء.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة