رياضة

روما يفوز على تورينو في آخر مباريات الكالتشيو 

أنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي روما و تورينو على ملعب (أولمبيكو دى تورينو) ضمن منافسات الجولة ال38 والأخيرة من الكالتشيو بفوز روما بثلاثية نظيفة.

وقد لعبت ضربات الجزاء دورا كبيراً في تسجيل أهداف اليوم،

ففي الشوط الأول تمكن فريق روما من إحراز أول هدف له عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها اللاعب (تامي إبراهام ) في الدقيقة ال(33)، وأستمرت المحاولات لتسجل روما هدفها الثاني في الدقيقة ال(42) عن طريق ضربة جزاء أخرى بقدم اللاعب (تامي إبراهام ) ليكون الهدف الثاني له في هذه المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني سعى الفريقين لتسجيل الأهداف، ولكن لم ينجح فريق تورينو في تسجيل أي هدف في شباك روما، بينما نجح روما في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ال(78) أيضاً عن طريق ضربة جزاء بقدم اللاعب (بيلجريني)، لتنتهي المباراة بفوز روما بنتيجة 3-0.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد روما ليصبح (63) نقطة، ليتعادل بذلك مع فريق لاتسيو الذي يحتل المركز الخامس وبذلك يكون حسم فريق روما تأهله إلى بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، بينما ينهي تورينو هذا الموسم من الدوري الإيطالي بإحتلاله المركز العاشر برصيد 50 نقطة.

ويستعد فريق روما لمباراته القادمة ضد فيينورد في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة