رياضة

رودريجو: برشلونة تحسن كثيراً عن السنوات الماضية… لكننا ريال مدريد وسوف نقدم مباراتنا المُعتاده

تحدث اللاعب البرازيلي رودريجو جوس مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صحفية قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة.

حيث بدأ رودريجو حديثه قائلاً: “سوف تكون مباراة صعبة أمام خصم كبير، برشلونة تحسن كثيراً عن ما كان عليه السنوات الماضية، أنه برشلونة يجب عليك أن تتوخى الحذر ولكننا ريال مدريد وسوف نقدم مباراتنا المُعتادة”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “هذا الكلاسيكو عبارة عن 6 نقاط، يصل الفريقين وهم متساوون النقاط وسوف تكون هذه النقاط مُهمة، الكلاسيكو مسؤولية كبيرة ولكن أنا سعيد للغاية لتحمل هذه المسؤولية على عاتقي”.

ثم استكمل: “لعب العديد من المباريات كلاعب أساسي يساعدني على التطور، أود أن أتحسن من موسم إلى آخر وأن أحظى بلعب المزيد من المباريات، ربما هذا الموسم سوف تكون إنطلاقتي الحقيقية”.

وعن مباراة الكلاسيكو العام الماضي والتي انتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة، قال رودريجو: “لم نعطي هذا اللقاء أي إهتمام، لأن في النهاية فزنا بالدوري واحتفلنا بالفوز بدوري الأبطال”.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد القادم في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا الكلاسيكو الذي ينتظره ويترقبه عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، خاصة وأن الكلاسيكو هذه المرة سوف يحظى بجانب من الإثارة المنتظرة بسبب وضع الفريقين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية حالياً، حيث أن فريق برشلونة يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

نتائج آخر خمسة مواجهات في الكلاسيكو: 

ريال مدريد 0 × 1 برشلونة (مباراة ودية)

ريال مدريد 0 × 4 برشلونة (الدوري الإسباني)

ريال مدريد 3 × 2 برشلونة (كأس السوبر الإسباني)

ريال مدريد 2 × 1 برشلونة (الدوري الإسباني)

ريال مدريد 2 × 1 برشلونة (الدوري الإسباني).

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة