رياضة

رسميا: إقالة بسيوني وجهازه المعاون من تدريب سموحة

شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من التغيرات داخل الساحة الكروية من تغيير مديرين فنيين وصفقات تبادلية بين اللاعبين لتزويد الأندية وتدعيم صفوفهم بلاعبين جيدين إستعدادا للموسم الجديد.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات عن إنهاء التعاقد مع الكابتن عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون كما توجه إليهم بالشكر لما قدموه للنادي في الفترة الماضية التي تولى فيها قيادة الفريق فنيا.

كما أكد مجلس إدارة النادي على تقديره لجهود الجهاز الفني التي بذلت طوال الفترة التي تولى فيها المهام الفنية خاصة أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز السادس من جدول ترتيب المنافسة.

كما صرح المحاسب وليد عرفات بعض التصريحات الهامة التي جاءت على النحو التالي:

“نتوجه بالشكر إلى الجهاز الفني بالكامل وعلى رأسهم كابتن عبد الحميد بسيوني على ما قدموه مع الفريق طوال الفترة السابقة ونتمنى لهم التوفيق والنجاح دائمًا”.

وأكد رئيس النادى أن مجلس الإدارة توصل لإتفاق مع عبد الحميد بسيوني على عدم تفعيل التعاقد الجديد الذي تم إبرامه في وقتٍ سابق.

واختتم وليد عرفات قائلاً ” نسعى لإختيار جهاز فني متميز ليقود فريق الكرة لمواصلة التواجد ضمن فرق المقدمة خلال الموسم الجديد، خاصة بعد إبرام عدد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

إقرأ أيضا :رسمياً: ميكيسوني إلى الدوري السعودي موسم واحد على سبيل الإعارة

جدير بالذكر أن النادي برئاسة وليد عرفات يبحث في ملف المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة القادمة للعمل على إستقرار الفريق مع الجهاز الفني إستعدادا للموسم الجديد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة