اخبار

رسمياً : لاعب الزمالك ينتقل للأهلي في صفقة انتقال حر

كشفت مصادر صحفية بأن النادي الأهلي نجح في الحصول على صفقة مدوية خلال الساعات الأخيرة، بعد التوقيع مع لاعب نادي الزمالك والجناح الأيسر للفريق المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر ، وتم الاتفاق على كافة الأمور المادية المتعلقة بالصفقة حيث يحصل اللاعب على مليون ونصف دولار سنوياً.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» :«رسميا أشرف بن شرقي يوقع للأهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل».

وأيضاً كتب مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» :«‏رسميا بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة التوقيع تم».

ويذكر أن اللاعب المغربي ينتهي عقده مع نادي الزمالك بانتهاء الموسم الكروي الحالي 2021-2022 ، وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة الفارس الأبيض لتجديد عقده حيث الاختلاف حول المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب في ظل الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي.

يذكر أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي صاحب ال27 عامًا انضم لصفوف الزمالك في صيف 2019، قادمًا من فريق الهلال السعودي، وظهر اللاعب بمستوى مميز مع الفريق الأبيض في السنوات الماضية، حيث كان له دورًا كبيرًا في حصد الفريق العديد من البطولات المحلية والقارية أبرزها بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي الأفريقي، وشارك مع الزمالك في 67 مباراة في بطولة الدوري، أحرز خلالها 22 هدفًا وصنع 18 هدفًا وفي مسابقة الكأس شارك في 6 مباريات أحرز خلالها 5 أهداف وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا لعب 24 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة