رياضة

رسمياً بطل الاسكواش المصري يتحول لتمثيل إنجلترا 

أعلن الاتحاد الإنجليزي للإسكواش، تجنيس المصري محمد الشوربجي المصنف الأول على العالم سابقاً، والثالث عالمياً حالياً، المصري، للعب تحت علم إنجلترا في المسابقات الدولية المقبلة.

وذكر حساب الإتحاد الإنجليزي للعبة الاسكواش على موقع «تويتر»، أن اللاعب المصري المقيم حالياً بمدينة (بريستول) الإنجليزية سيشارك في البطولات المقبلة تحت علم إنجلترا، ليمثل البلاد بعدما حقق العديد من الإنجازات مع مصر.

وفي أول تصريح للاعب، والذي نقلته صفحة الاتحاد الإنجليزي، قال:

«فرصة تمثيل إنجلترا مثيرة للغاية و سأمنحها كل ما لدي من اللعب تحت العلم الإنجليزي»،

موضحا: «لقد عشت في إنجلترا أكثر من نصف حياتي وتدربت على يد مدربين بريطانيين».

وأشار اللاعب: «جئت للدراسة في إنجلترا عام 2006، ومنذ ذلك الحين أصبحت بريستول موطني، بصفتي مواطنا بريطانيًا الآن، سأقدم كل ما بوسعي لدولة دعمتني لسنوات عديدة».

ومن المنتظر تمثيل الشوربجي لإنجلترا

بداية من بطولة موريشيوس المفتوحة للإسكواش، المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 وحتى 11 يونيو الجاري.

محمد الشوربجي الذي يبلغ من العمر 31 عام هو لاعب اسكواش مصري محترف ولد بالإسكندرية في 12 يناير 1991، مثل مصر في العديد من البطولات الدولية، وهو بطل بطولة العالم للاسكواش عام 2017.

وفي تصريح صحفي لرئيس نادي هليوبوليس عمرو السنباطي أعلن، إلغاء التعاقد مع محمد الشوربجي المصنف الثالث عالمياً لرجال الإسكواش، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش، عن تحول ولاء اللاعب للعب بإسم إنجلترا بدلاً من مصر.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة