رياضة

دي بروين وهالاند يتواجدان.. تشكيل المان سيتي لمواجهة برينتفورد الليلة

أعلن بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل فريقه الذي يواجه نظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج، والذي جاء كالتالي؛-

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: لابورت، كانسيلو، أكانجي، ستونز

الوسط: دي بروين، جوندوجان ورودريجو.

الهجوم: هالاند، فودين، بيرناردو.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي اليوم بين الفريقين في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب الاتحاد.

ويتواجد مانشستر سيتي مباشر بالمركز الثاني برصيد 32 نقطة جمعهم من خوض ثلاثة عشر مباراة حتى الآن حقق الانتصار في عشرة مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في أخرى.

بينما يحتل برينتفورد المركز الحادي عشر بـ 16 نقطة حققهم من 14 مباراة استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر أربعة مواجهات.

ويأمل مانشستر سيتي لتحقيق الانتصار وتقديم أداء أفضل خاصة في ظل أن متصدري الترتيب الأرسنال يبعتد بنقطتين فقط لذلك يأمل السيتي اليوم في خطف الصدارة من الجانرز.

إقرأ أيضاً: “مفاجأة من العيار الثقيل”.. شيرين: “حسام حبيب هو حب حياتي وإحنا كنا ضحية”

بينما في المقابل، يعمل برينتفورد لتحقيق نتيجة إيجابية والنهوض إلى المراكز الأمنة والمحافظة على تواجده ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد مباشر عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة