فن

خسائر ضخمة تلاحق سعد لمجرد عقب إلغاء حفلته في العراق

كان من المفترض أن يحيي المطرب سعد لمجرد حفل غنائي خلال الأيام المقبلة في العراق، إلا أنه لم تكتمل هذه الحفلة، بسبب المحتجين على إقامة الحفل حيث قاموا بأقتحام محيط مكان الحفلة، لذالك أضطرت أدارة المدينة لإلغاء الحفل.

وفي وقت سابق، نفذت تذاكر الحفل، بعد إقبال جماهيري كبير، ليتم إعلان إلغاء الحفل بعدها، وتلاحق المطرب خسائر قدرها نصف مليون دولار حتى الآن.

وأشعلوا عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بالعراق في مايو الماضي، هاشتاج لمنع سعد لمجرد من إقامة حفله هناك، بعد أتهامه أكثر من مرة في قضايا تحرش.

وعلق سعد لمجرد على إلغاء حفلته، من خلال منشور نشره عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعه بشقيقه وكتب عليها: “العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيرا”.

وتعتبر مدينة “سندباد لاند”، الذي كان يقام فيها الحفلة من أكبر مدن الألعاب في العاصمة العراقية “بغداد”، وأنها الأولى في إقامة الحفلات الغنائية التي أحياها فنانون عرب بارزون.

وفي سياق آخر، أحتفل المطرب سعد لمجرد بوصول أغنيته “معلم” إلى مليار مشاهدة بعد 7 سنوات من إطلاقها على اليوتيوب في الأيام القليلة الماضية، كما حقق نجاح كبيراً في تعاونه الأخير مع المطربة إليسا في أغنية”من أول دقيقة”، التي حظت على إعجاب الكثير عقب طرحها بساعات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة